اماني زبن

صاحبة مشروع Amani Zabin Couture

amani.zabin@gmail.com

0599131411

أماني زبن مصممة أزياء فلسطينية تتخصص في تصميم الأزياء الشرعية. كونها ذاتها امرأة محجبة، تمتلك أماني ‏قدرة لا مثيل لها على فهم تفصيل و قصة العباية من ناحية جمالية وعملية ‏في الوقت ذاته.
واجهت أماني تحديا كبيرا في الحصول على موديلات وقصات عصرية ترضي ذوقها الرفيع في الأزياء محليا، مما دفعها الى تعلم التصميم وتأسيس ‏علامتها التجارية في عالم الأزياء الشرعية واجدة بذلك حلول لنساء أخريات يواجهن نفس المشكلة.

‏‏ترعرت أماني في السعودية حيث تعلمت فهم وتقدير اصغر تفاصيل الأزياء الشرعية و تطبيقها. حين تعرفت أماني على زوجها انتقلت إلى الإمارات وهناك تعرفت على زاوية جديدة ‏من الأزياء الخليجية. أصبح هدف أماني أن تنقل هذه الأزياء الى السوق الفلسطيني عبر تصاميمها و ابداعاتها. لاسيما أن دعم زوجها وعائلتها لها في مسيرتها لتتعلم تصميم وتفصيل الأزياء كان مفتاح نجاحها.

أماني مصممة تعمل بكل حواسها، ناسجة كل خيط من مشاعرها في قلب تصاميمها. تميزها قدرتها على اختيار الخامات والأقمشة الراقية مما يضيف رونقا لا مثيل له على عبايتها، جاعلة من كل عباية تصممها جوهرة جميلة ومريحة تتمناها كل امرأة تلبس الزي الشرعي.

‏أماني درست قصة العباية وتصميمها وقتا طويلا مما مكنها من إدخال قصات وتقنيات معاصرة ودمجها مع الأزياء الشرعية المحلية، محولة قصة العباية المعتادة الى موديل أكثر أنوثة و حداثة على الرغم من الحفاظ على شرعية العباية و سماتها العريقة.

‏مجموعة أماني هي عبارة عن تشكيلة عبايات أنيقة تسعى لمرافقة من تلبسها من يوم اعتيادي في العمل إلى مناسبة أكثر أناقة لاحقا. شغف أماني ‏في تقديم تفاصيل مميزة و أنوثة واضحة يضمن جودة و رونق لا مثيل لهم لزبائنها .

|| القوة الناعمة

عبائتي حيكت بخيوط من حب اقطفيها من غصنٍ ناعم وابسطي براحتيك العزائم لتكوني أنت الجذع القائم، تلوني وتبدلي كالمواسم

عباية سوداء مفتوحة من الأمام
جمبسوت عباية سوداء فاخرة
عباية باللون الفستقي معكوسة
بدلة بنطلون بأرجل واسعة
عباية طويلة مع قبة مخملية

للإطلاع على جدول القياسات اضغط هنا