هناء فلنه

صاحبة مشروع الأصالة "مخيطة هناء"

hanaafalana@gmail.com

0569595684

رام الله - صفا

هناء فلنه مصممة أزياء فلسطينية ،مجتهدة ومثابرة، ترعرعت في بلدة صفّا بالقرب من رام الله.
تعتبر هناء سفيرة الأزياء الفلسطينية التقليدية. فهمها العميق للسوق المحلي واحتياجاته ساعدها على غربلة القيود التي تفرضها العادات والتقاليد على خيارات النساء في عالم الأزياء المحلية وعلى إنشاء مشروعها الذي نجح منذ بدايته بتلبية احتياجات و رغبات نساء بلدتها.

خطوة تلو الاخرى، و تصميم بعد الآخر نجحت هناء في إقناع زبائنها على قدرتها بدمج عناصر الثوب الفلسطيني القديمة مع صيحات الأزياء المعاصرة. أصبحت هناء معروفة تدريجيا بتصميماتها المعاصرة الجميلة بلمسة تراثية أصيلة عملية للواقع الاجتماعي والعادات والذوق المحلي.

هناء سيدة عملية جدا و مصممة مبدعة، لديها خطة عمل و تنفيذ واضحة . قدرتها على العمل كمديرة اعمالها وفي نفس الوقت تصميم وتنفيذ رؤيتها الفنية مكن مشروعها من العمل كأستوديو تصميم و مخيطة في الوقت ذاته، وبذلك استطاعت أن تشمل جميع الاذواق بين زبائنها فاتحة أبوابها لجميع الفئات المختلفة.

مجموعة هناء الحالية عبارة عن تحرر ابداعي مطلق، حيث اختبرت هناء قدرتها على التصميم والابداع بعيدا عن متطلبات السوق وإطار العمل المعتاد لها.

تميزت هناء في هذه المجموعة بقدرتها على تصميم باترونات جريئة و ترجمتها الى قصات مميزة، دمجت فيها عناصر من تراث التطريز الفلاحي الفلسطيني بطريقة في قمة الاناقة و الدقة. التنفيذ المتقن و التركيز على أدق التفاصيل جعل من مجموعتها مجموعة راقية صعبة النسيان.

|| مجموعة البداية

نبذة عن المجموعة: لكل مصمم طريق طويل ليشقه في عالم الازياء، تعتبر هناء هذه المجموعة مفترق طرق حيث تعبر من الخياطة و تاخذ اول خطواتها على طريق جديد نحو تصميمات فخمة بعد سنين طويلة من الجهد و التعب محتفلة بجمال ما تعلمته و ما انجزته من تصميمات فاخرة

فستان مخمل أسود مطرز مع ثنيات تشكيلية على الورك
فستان قصة البرنس بأكمام الجرس

فستان قبة صينية من الساتان الأسود
فستان حورية البحر أسود غير متماثل الخصر

للإطلاع على جدول القياسات اضغط هنا